اطلاق حملة طبية لاستئصال وإزالة الغدة الدرقية  لفائدة جميع مرضى الغدة الدرقية بإقليم بني ملال

في إطار الجهود المبذولة من طرف كافة الفاعلين والمتدخلين الرامية الى الاعتناء بالمرضى والتخفيف من آلامهم ومعاناة أسرهم بإقليم بني ملال، تم إطلاق خلال هذا الأسبوع، حملة طبية للجراحات المتخصصة للغدة الدرقية، وذلك بشراكة مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية السعودي.

هذا وشارك في هذه الحملة الطبية التطوعية التي كان آخر أيامها هو اليوم الخميس 23 يونيو الجاري، عدد من الأطباء السعوديين المتخصصين الى جانب زملائهم بالمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال؛ وتهدف إلى إجراء 83 عملية جراحية للغدة الدرقية  للأشخاص البالغين المنتمين للأسر ذات الدخل المحدود بإقليم بني ملال، والذين لا يستطيعون تغطية تكاليف العلاج.

وعرفت هذه الحملة نجاحا كبيرا خاصة على مستوى عدد العمليات التي  تمكن الطاقم الطبي من إجرائها والتي تكللت كلها بالنجاح، حيث وصل اجمالي عدد المرضى الذين استفادوا من الحملة، الى 83 حالة، وهو عدد الأشخاص بإقليم بني ملال الذين تطلب تشخيص حالاتهم اجراء عمليات استئصال وإزالة الغدة الدرقية خلال هذه السنة. وبهذا الإنجاز يكون قد تم تحقيق صفر موعد بالنسبة لمرضى الغدة الدرقية عل مستوى المركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*