وليد الركراكي: كنا ريال مدريد المغرب وإفريقيا وأشكر الرجاء

اعتبر الإطار الوطني وليد الركراكي مدرب الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، فريقه ريال مدريد المغرب وإفريقيا خلال الموسم الرياضي الحالي، موجها الشكر للرجاء البيضاوي على روحه التنافسية، التي لعبت دورا كبيرا في الصورة التي ظهر بها الوداد في المباريات الأخيرة.

وقال الركراكي في تصريح صحفي “…هذا الموسم كنا ريال مدريد المغرب وأفريقيا، ولن أقول أنني أنشيلوتي، كنت أدرس المدربين كثيرا، ورأيت أنه كان قريبا من اللاعبين كثيرا، وهو ما عملت عليه. قد لا ترونني سعيدا لأنني لا زلت غير مصدق، إنه لقبي الخامس في سبع سنوات من التدريب”، وواصل “علي أن أواصل العمل، قمت بتضحيات كبيرة هذا الموسم، خاطرت بمساري، لأنني لو لم أنجح في الوداد كان الأمر سيتخذ منحى آخر، لذا أقول شكرا لكل الجماهير والكرة المغربية، وكذا اللاعبين ورئيس الفريق، والطاقم التقني والطبي والإدراي الذي اشتغل معي هذا الموسم”.

وتحدث الركراكي في التصريح ذاته عن الغريم التقليدي الرجاء قائلا “سمعت بأن الفريق الأخضر فاز على الجيش الملكي، لذلك لم يتركوا لنا وقتا للراحة، وجعلونا نحافظ مستونا الكبير دائما…ولم يستسلم ونافس الوداد الرياضي حتى الدقيقة الأخيرة”، واستكمل “الوداد والرجاء فريقان كبيران، في مدينة للكرة لم أر مثلها”.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*